إنشاء حساب جديد

النتائج 1 إلى 5 من 5
المنتدى العام , مدارس الغد النموذجيه بالقصيم ؟ القصيم العام; السلام عليكم اخباركم كيفكم انا اليوم بعبر عن كل ماهوا جوااااااااااااي بعد ماخذت النتيجه اليوم ثالث ثانوي من__________________>>>(مدارس الغد النموذجيه ...
    عضــو الصورة الرمزية كول عالطول

افتراضي مدارس الغد النموذجيه بالقصيم ؟

السلام عليكم
    اخباركم كيفكم انا اليوم بعبر عن كل ماهوا جوااااااااااااي بعد ماخذت النتيجه اليوم ثالث ثانوي من__________________>>>(مدارس الغد النموذجيه )برايي مدارس الغد المصلحجيه
    خلاص ماااااااااااااااااافيني
    ايش مشكلتي اذا ابوي مو منصب او امي لسانها طويل
    بالبدايه بقول كل شي فيني الغد اكبر مدرسه تهتم بالقصد يعني درااااااهم يعني فلوووووووووس
    مذاكرات فلوس ورقتين بثلاث ريال مذكرات بخمس وعشرين رياضيات احيا انقليزي كيميا كلوه مسوين مذكرات للليش دراهم اما المواد الثانيه ثلاث ريال اربع ريال لكل فصل وسحب شوي شوي كل يوم شي جديد ثلاث ريال
    نمشيها نقول عشان مصلحتنا انا من اول ابتدائي وادرس بمدارس الغد التبن بمعنى الكلمه ابغا ناس معلمات اداره يقدرون البنت اللي من طبقه مخمليه غير طبقه واو مالنا شغل
    ضرب علاقات برا المدرسه عشان الامور تمشي اسئله اختبار تباع على ناس وناس
    بنات اربع وعشرين ساعه برا وضحك وقهوات نسبه ميه بالميه ولا فيه نقاش ابوها فلان تمشي قدام عيني تمسك القلم وتحل للبنت عيني عينك يعني زي اللي طز فيك سوي اللي بتسوين وبنات يسئلون توضيح سؤال تقرا السؤال بس كأني ماعرف اقرا سبحان الله يعني بختصار اللي ابوها منصب تضمن ميه بالميه امها لسانها طويل نفس الحكايه ميه بالميه بنت شاطره ترقع بالفصل بكل الحصص حلت حلت بالاختبار ماحلت مالنا شغل هذا مجهوده بس بنات يعاد التصحيح لهم سبحان الــــــــله سبحا،نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الله قال ايش قال ايش ذنبنا البنت حلت يمكن صارت معجزت وحلت
    اذا بنت تتطلع من الاختبار تتصل بولي امره تبكي تقول ماحليت شي وفجئه ثلاثين من ثلاثين وهي ليه لانها بنت ابوها طويل لسان وامها كذالك انا من اول ابتدائي بالغد
    اوك كل شي حلو انتضام وكل شي ماشي كان فيه بيع الاسئله وفيه علاقات بس يضل الحق حق
    ويساعدون بالدرجات يمشون تقريبا السنتين هاذي بعد ماصارت المديره----------- مهزلـــــــــــــــــــــــــــــــــــه بختصار الاداره قهوه ولعب ويله يله ادخلو بس والمضحك من مكتبات وصارت مرشده وماشاءالله صارت مديره وتبع الاقتصاد صارت مرشده اللي هي ----حذف الاسم--- اكبر شخص مصلحجي بقوووووووووووووووووووووه علاقات مع البنات وضحك مسكينه مالومها وبنات يادوب اطالعم مادري تفكر حالها معها الدكتورا واحنا مو عارفين اقول----- الله يرحم الاقتصاد قال ايش مرشده ومعها علاقه مع ابله نحو هههههههههههههههههه والله خوش مدرسه يالغد
    نبدا نصيحه لكل طالبه تدخل الغد
    1 _ للمعلوميه انتي داخله مدرسه حكوميييييه بس الفرق التنوره والقميص اوك
    2_لازم يكون ابوك منصب وامك لسانه طويل تهز الاداره
    3_تحطين حزمة ريالات بالطاوله لانه يوميا منزلين اوراق ريال ريالين
    4_تسوين الواجب ابيتكم قبل ماتجي الله يكرمك عشان دورة المياة مستتتتحيل تتدخلينها الا اذا وصلت الحاله الى واو
    5_تحطين ابالك شي وتتأكدين منه مساعده بالدرجات غير المشاركه مافي بس اضرب مثال بالرياضيات كاتبه الاس على شكل ثلاثه مو ثلاثه شبه رقم ثلاثه تقوله وانا مادري ضاع مني ربع اوكــــــــــــــــــــــ يعني تحلين نسخ ولصق مانبغا فهم لاااااااااااااااااا نسخ لصق
    6__تتحملين اي تجديع كلمات من الاداره اوالمدرسات انا قلت من الاول لابد شهره لك ومعلومه كمان لازم تسوين صجه بالاداره عشان تاخذين المشاركه وامك تتصل وووووو
    7_لا تسئلين متى تتطلع النتيجه على حسب يعني عادي يأخرونها اسبوع عادي انا المفروض تتطلع النتيجه الاربعا اللي هوا اخر اسبوع من الدوام وبعد هذا اجازه ماطلعت قال ايش الاربعا تصريفه من الوزاره قال ايش الوزاره مادري شنو مانزلو قرار انزل فيه النسب نمشيها يوم السبت اول يوم دوام بعد الاجازه بيكون المفروض استلام الكتب تبع الترم الثاني مو الشهاده بس ماعليه الجهاز مادري ايش فيه جينا الاحد المودم خربان الاثنين اوك قال ايش اول مافي دي اس ال اخذنا النتايج هههههههه بنات معروفات نسب على مزاجهن وجايات وضامنات كل شي ماعرف ليه جايات اما بالنسبه اللي زي حلاتي وحلات كثير من البنات محسوب ربع ونص الربع اتذكر ينجبر من الحقاره يمشي وياهم وربي فيه حكوميات احسن منهم نصيحه وربي من قلب انا دارسه من اول ابتدائي بالروضه اول الغد فعلن مدرسه نموذجيه الحين ابدا تبغين كرف ودراسه كرف وضلم بالدرجات ورب الجلاله ورب البيت اقوم الاختبارات الشهريه مستوعبين شهري ندرس من سبع المغرب لحد 2 باليل شهري اوك وبنات بارد مبرد عليهم يجي الدرجات ومافي غش بكلمه وحده الا طبعا بنات معينات وعيني عينك تغش والابله تبتسم لها الله يهديكم الله يهديكم بس على بنات سحب ورقه وصجه على البنت وتعيد اختبار وتنتشر انها غشت وراعيه غش ويدققون عليها وبنات يستملحون الغش عليها ويتركونها تاخذ راحتها بالغش سبحان الله انا درست من يوم صغيره بالغد بدا الضلم السنتين الاخيره هاذي بشكل مو طبيعي ابدا مافي مساعده الا ناس معينين محدودين من جد مدرسه الغد النموذجيه بالقصيم مدرسه تهتم بالفلوس دراهم بشكل مو طبيعي
    ومعامله المديره زفت كأنها حاقده على صاحب المدرسه وتبغا تزف البنات على مدارس ثانيه ومن جد حصلت اللي تبغا السنه اللي راحت فصل كامل من 25
    طالبه انقلو وهذا بس الترم فوق 10 طالبات بس بالفصل اللي فيه انا وابغا اضيف شي البنات اللي بيجو هذولا من حكوميه لازم بيكونو شاطريييييييين بقوه عشان تعطيهم المدرسه وجهه اذا ماعطتهم وجهه ولا جابت الطالبه المدرسه بالبيت معناتو خلاص حالك حال الجدار حتى النظره زي نظره الجدار من جد هذولا ارحمهم اكثر من نفسي
    بالاخير بس حبيت اقول مدارس الغد اتغيرت مو زي اول نصيحه لكل طالبه تفكر تدخل للحصول على نسبه نصيحه من قلب اي مدرسه غير الغد
    ووووووووووووووووووووووووبس وحسبي الله على كل معلمه اضلمت كل طالبه وكل مدرسات ثالث علمي تبن الا ابلة (-----------رياضيات مدرسات قمه مع انوه بالرياضيات منقصتني بالربع بس الحق بينقال مدرسات يبحثن عن مصلحه طالبه وسلاااااااااااام

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بريدة ; 02-26-10 الساعة 05:33 PM سبب آخر: نرجو عدم ذكر اسماء وشكرا

الصورة الرمزية رووحي تحبك

افتراضي رد: مدارس الغد النموذجيه بالقصيم ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اسلوووووووووووووووووووووووووووووبك جنان ياقلبي
    مالوووووووووووووووووووومك في ناس تافهه لدرجه
    وبالاخص الاهليات حنا ندرس ونتعب والبنات تجي بارده مبرررررررده
    بس انا مو معك انتي لازم تاخذي حقك بيدك يعني ماتنتظري امك يكوون لسانه طوويل
    او باباك له منصب يعني طبي عالاداره وامسحي بهم الارض وربي بس كلمه منك بيخافووون منك
    ويحسبووو لك الف حساب حنا حكووووميه ولله الحمد بس مطنشين الطراسه ومديرتنا حبوووبه واذا وراك مصلحه تحترمك >>مصلحه حفله او اذاعه >>مو غيرررر
    بس حبووبه والمعلمات هيك وهيك يعني
    بس قلتلك بس اكرشيهن ويهجدن واذا ودك يعني مساعده تبين اطب معك قوليلي لاني مااحب الظلم
    ووووووووووووووووووين المخافه من الله ياااااااااااااااااااااااااعالم
    ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
    ولا تخافي ياقلبي وربي مافي شيء بيضيع ومردك بتشوووفي فيهم يوووم طال الزمن او قصر

وربي يوفقك ويسر اموووووورك

التعديل الأخير تم بواسطة رووحي تحبك ; 02-24-10 الساعة 06:06 PM

عضــو الصورة الرمزية كول عالطول

ياحبيلك لا تقولين كذا اول شي ثقي الغد اشد من الحكوميه لا بعد اكثر لانه فيه ظلم عيني عينك
    ثانين ياحبيلك بأيش اخذ حقي الوسن واطلع لساني الثاني اول شي وربي استحي ثانين اوك من القهر بطلعه بثاني فجرت الدنيا من الصياح وقلت للمديره كذا بلساني كولي تبن ماسويتي خير رجاءا انثبري ومافي احد ماعرف فيني من الابلات وقلت عن بنات يغششن وقلت اسما بنات اتصلو اوليا امورهم ايش صـــــــــار بالاخير انا اللي سمعتي تشوهت وانا اللي حرشت عن البنات تغير معدلي ؟ لا بثالث اهتمو فيني؟ لا وكلت تبن ؟ايه انهنت؟ايييييييييه
    بس انا وش اقول يارب ربي يبارك لي بنسبتي لانها جد من تعبي يارب وحسبي الله على كل معلمه حسبي الله على كل معلمه بثالث ضالمه قال ايييييييييش نموذجيه نموذجيه طل والبنات يتسدحن فوق بعض والمصلى صار مكان المعجبات اقول مالت الله يصبرني اكمل الترم الثاني

عضــو الصورة الرمزية مجنونة حدي

مرحبتين والله معاكي حق بكل كلمه بس على فكره المفروض انتي من ضمن البنات لانوه من يوم صغيره وانتي فيها يعني ضمن الواو ههههههه ياشيخه روحي رياض القصيم وعيشيها وجيبي ميه بالميه